في
الجمعة 22 أغسطس 2014

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الرياضية
مدرب المنتخب السعودي ريكارد يصل جدة ولا يجد من يستقبله


مدرب المنتخب السعودي ريكارد يصل جدة ولا يجد من يستقبله
مدرب المنتخب السعودي ريكارد يصل جدة ولا يجد من يستقبله
09-09-2011 11:52
العربية.نت جدة-(شبكة مجالس حرب)

تفاجأ المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المدرب الهولندي فرانك ريكارد، عند وصوله عصر اليوم الجمعة إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة من عدم تواجد أي شخص من مسؤولي رعاية الشباب لاستقباله في المطار.

واضطر ريكارد إلى الجلوس في صالة الانتظار لفترة قصيرة ومن ثم استقل سيارة أجرة نقلته إلى فندق راديسون ساس، قبل أن يحضر إليه المسؤولون في الفندق ويقوموا بنقله إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الذي احتضن لقاء الاتحاد والتعاون.

وحرص المدرب الهولندي على مراقبة لاعبي الفريقين لاختيار الأسماء الجديدة التي سوف تنظم إلى صفوف المنتخب الوطني الأول، حيث كانت أعين الهولندي مركزة على قائد الاتحاد محمد نور والذي من المتوقع عودته مجدداً إلى صفوف المنتخب الوطني الأول.

من جهة أخرى، أوضح المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد صادق دياب أنه وإشارة إلى ما تم إعلانه من قبل في عدد من الاجتماعات السابقة لأعضاء مجلس الاتحاد حيال إعداد لائحة الانضباط الجديدة التي تتوافق مع اللائحة الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وبعد أن تم أخذ الملاحظات الواردة من أعضاء مجلس الإدارة وروساء اللجان المختلفة بالاتحاد والأندية، ودراستها من قبل رؤساء اللجان القضائية في الاتحاد (الإنضباط، القانونية، الاستئناف، الأخلاق، والسكرتير القانوني للجان القضائية)، تم رفع مشروع اللائحة المعدلة بصيغتها النهائية لسمو رئيس الاتحاد للاطلاع والتوجيه.

وقد وجه الرئيس العام بعرض اللائحة على الإدارة القانونية ولجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم للتأكد من تماشي اللائحة الجديدة بشكل كامل مع اللائحة الدولية في نفس الخصوص، كما تم من قبل مع النظام الأساسي للاتحاد.

وتم إرسال اللائحة إلى تلك الجهات وتحديد موعد للاطلاع والمناقشة مع مسئولي الجهات القضائية في الاتحاد الدولي خلال الأسبوعين القادمين، يقوم من خلاله ممثلون عن الجهات القضائية بالاتحاد بتقديم شرح متكامل عن ما تتضمنه اللائحة والبنود والعقوبات التي تحتوي عليها.

هذا وقد وجه سمو الرئيس العام للعمل بموجب اللائحة المعلنة السابقة إلى حين ورود ما يؤكد تماشي اللائحة المرفوعة للاتحاد الدولي مع كل الأنظمة والقوانين المتبعة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1376


خدمات المحتوى



تقييم
3.52/10 (15 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.