باب : 🚪 (اخر مشاركة : مراد الحسيني - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          تكفون يرجال حرب محتاج وقفتكم معي تكفون (اخر مشاركة : مراد الحسيني - عددالردود : 2 - عددالزوار : 19 )           »          ((( وقفة ))) (اخر مشاركة : مراد الحسيني - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          فديو العلاقات المحرمه بين الشباب والفتيات في مواقع التواصل الإجتماعي (اخر مشاركة : مراد الحسيني - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          ديكورات مشبات (اخر مشاركة : بشار ابو فهد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          صور مشبات (اخر مشاركة : بشار ابو فهد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          متى يهب الـهـوا نسناس (اخر مشاركة : عسومه الحربي - عددالردود : 4 - عددالزوار : 54 )           »          مسحوب جديد .. (اخر مشاركة : عسومه الحربي - عددالردود : 2 - عددالزوار : 20 )           »          راعي ذلول / بقلمي (اخر مشاركة : نايف الشويب السليمي - عددالردود : 4 - عددالزوار : 62 )           »          ياحظ / بقلمي (اخر مشاركة : نايف الشويب السليمي - عددالردود : 2 - عددالزوار : 40 )           »         




العودة   مجالس حرب > مجلس التخصصات > جلسة مملكة الأسرة > عالم حواء

الإهداءات
عسومه الحربي : .. اللهم إجعل صباح أحبتـــــــــــي في الله صباح الشاكرين.. صباح الذاكرين.. صباح المستغفرين ..الله يسعد صباحكم ودمتم بخير..     أيوب البلاجي : كُلما وآفاك..صٌبْحٌ..مُدَ للأنوَارِ .. راحَكْ وابتسمْ للكَونِ واسْكُبْ في مآقيهِ.. انشراحك أيها القارئُ .. حروفي أسعد اللهُ ..صَباحكْ ..    

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 09-12-2008, 04:06AM   #1
ذهبي مشارك
 
الصورة الرمزية نور العلوية
 
تاريخ التسجيل: 12 2005
الدولة: على عـرشه
المشاركات: 3,851
سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء

أنا : نور العلوية






بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الصندوق الماسي مو موجود؟؟!!





هذا موضوع من 22 صفحة حاولت ان انقحه واجلب خلاصة الموضوع ..



عندما اتهمت المرأة السعودية بانها الأكثر نساء الخليج استيراداً للمكياج ..

قالوها عيباً وليس مدحاً رغما ان المرأة السعودية تحمل مقومات عديدة للجمال

واولها العلم والأخلاق والجود ..
(( وتبقى حاجة بيعقوب خافية )))

احببت ان اسلط الضوء على ناحية تفيدنا بأذن الله ..

وكما قالوا التجربة خير برهان ..

مقالة لسيدة اندونسيا تحمل شهادة الماجستير //


* الاخت التي سألت عن الاندونيسيات وطريقة جاذبيتهن للرجال ومالذي لديهن وليس لدى العربية ..
المرأة الآسيوية مفضلة عموما لدى الرجال من أي ...ية فنجد الأمريكيين والبريطانيين والاستراليين والأفريقيين يحبون الارتباط بالمرأة الآسيوية لعدة عوامل سنذكرها فيما يلي وكل امرأة تقرأ كل عامل وتقارنه مع نفسها مقارنة بصوت خفي داخلي ولتتحرى العدل المجرد لتحصل على نتيجة .. ولكن اذا بقينا على عنادنا وتمسكنا بطبائعنا المكتسبة الغير طيبة فلن نستفيد وإليكم العوامل بالتسلسل :
• الأسيوية صبورة جدا على العمل الشاق مهما كانت دقيقة الجسم ورقيقة الجلد فهي في العمل تتحمل الشاق ولديها الاستعداد ان تعمل بدنيا أكثر من الرجل وانظري الى الخادمة فهي تعمل بدنيا أكثر من الزوج الذي غالبا ما يكون على مكتب أو في محل .. ولركزي في الفرق بين الخادمات فالهندية تشبه العربية الى حد كبير والافريقية كسولة ولو أن بنيتها اقوى ولذلك نحن النساء نفضل الخادمة الاندونيسية كذلك .. إذن حينما يفكر الرجل ويختلي بنفسه قليلا ويرى المجهود الذي تقدمه الأسيوية تعلق تلك المواقف في ذاكرته ويكن لها احتراما خفيا وان كان ينهرها ويعذبها ففي داخل عقله الباطن الكثير من الاحترام لقوة ادائها وتحملها .
• الآسيوية أدق عودا وأرق مشاعرا .. فمع قوة تحملها ولكنه ليس أسهل من جر دموعها فمشاعرها رقيقة وأعصابها حساسة ولاحظوا أن صوتا خافتا يوقظها من نومها في حال ان ال...يات الاخرى تحتاج الى جرس مدرسة لتصحى من النوم .. وذلك يدل على سمك وثخانة الاعصاب ودقة وحساسية المشاعر .. لننظر الى الأسيوية عندما يتم تأنيبها وتوبيخها فهي دائما منكسة راسها معترفة بخطأها وشاعرة بقصورها أمام الرجل حتى وإن كان الحق معها فهي تستقبل الموج العارم بميلان ذكي حتى اذا هدأ الموج ارتفعت كالسارية وسط الموج معبرة عن رأيها .. هي لا تحب التصادم وهذا من صفات الآسيويين عموما .. لاتحب المواجهة العنيفة وهذا حال الرجال ايضا .. ألا ترون أن الدول الشرق آسيوية بعيدة عن مشاكل العالم من حروب وانهيارات أمنية .. فالعناد المواجه وجها لوجه من أبغض ما يكرهون ولذلك تجد انها في عين الرجل مطيعة طاعة عمياء وان كان قلبها غير راض عم يعمله ولكنها ستغير كل مافي ذلك الرجل كما يحلو لها بعد هدوء النار .
• الآسيوية لها جسم دقيق وملتف عادة وهي تتمتع بجسم عادة ما يكون مشدودا ويسمونه في اندونيسيا ( sekel ) وهو في العادة للاتي يأتون من القرى وهم في الغالب يكونوا الخادمات .. سامحوني اذا قلت لكن .. التفاوت الكبير والتباين بين اجسامنا كعربيات واجسامهن .. كبير جدا .. حيث أن الاسيوية لاتجد تعبا في اختيار الملابس .. تلبس ما تشاء .. ولكن نحن العربيات نجد ان طبيعة الاكل الذي نأكله قد تحكمت في احجام كروشنا ورخاوة عضلاتنا بالاضافة الى عدم قيامنا بحركة يومية .. تجدون اننا نتعب في البحث عن ما يناسبنا من ملابس فهذه سمينة وهذه اوراكها كبيرة وهذه طويلة ممشوقة وهذه دون اثداء وهذه دون مؤخرة وهكذا .. ولكن الآسيويات قلة قليلة من يكون لديها نقص في جمال وتناسق جسمها .. صدقوني ولو أن جسمها صغيرا ولكن متناسق والتي ترفض هذا الكلام فهو من باب الغيرة ويجب علينا الاعتراف بذلك لنجتهد في الحصول على ذلك .
• الأسيوية تعتني بشكل كبير بجسمها .. بالفعل انا فوجئت بهن هنا .. لو كانت تملك على سبيل المثال 100 ريال للاحتياجات الاسبوعية للمنزل فهي تصرف للأكل 40 ريالا ولاعشاب وكريمات العناية بالبشرة والشامبو والصابون وفرشاة الاسنان ومعجون الاسنان وتحت هذه عشرين خط .. فرشاة الاسنان ومعجون الاسنان يلازمانها يوميا 3 الى 4 مرات .. وتصرف 60 ريالا على ذلك فأصبح معدل ماتنفقه الآسيوية على جسمها 60% مما تكسبه .. هل تعلمون أنهن هنا يغتسلن 3-4 مرات يوميا .. والتي لا تصدق فلتسأل خادمتها .. عند الاستيقاظ يكون يومها كالتالي .. تستحم بالماء البارد وهذا من اسرار شد عضلات الجسم .. والله أنه من النادر وجود سخان في المنزل .. واختكم ندى الآن بدون سخان ايضا .. فتجد انها تستحم بالماء البارد واثناء الاستحمام لاتتوقف حركة يديها في فرشاة معجون الاسنان على اسنانها ريثما ياخذ الشامبو مفعوله في شعرها وبعد 3 دقائق - 5 دقائق تغسل فمها وشعرها وجسمها بصابون عادي وتخرج وتدهن جسمها بالكامل بكريم عادي جدا مصنع محليا وليس الكريمات الغالية اللي تشترونها بميالغ هائلة .. ثم تستخدم معطرا لإبطيها وهناك شيئا مهما .. هناك ماء تونيك لتعطير الشعر وتقويته فترة طويلة ولذلك تجدون انهن يمشطن شعورهن ونادرا ما تجد تساقطا في شعرها .. تونيك يختلف عن الذي بالبلاد العربية فالذي نعرفه يكون دهنيا شيئا ما ولكنه هنا لاماء عاديا يشبه العطر .. ثم تتعرض للشمس بعد ذلك بالخروج من منزلها لسوق الخضار المحلي الذي عادة ما يكون بالقرب من منازلهن .. وبعد شراء الخضروات الطازجة ترجع الى منزلها وتطبخ وتكنس وتنظف وفي الظهيرة تستحم مرة اخرى ويكون شعرها لازال نديا وليس مبللا او ناشفا 100% ولكنه لازال يحتفظ برطوبته لينشف تدريجيا .. وليس باستخدام الهير دراير بل ينشف تدريجيا من التونيك وجسمها يكون قد تشرب كذلك الكريم فتبقى طرية ومشدوة .. بالاضافة إلى محلولا بالفعل يشد الجسم .. وهو عبارة عن تركيبات عشبية مسحوقة وذلك بصفة دورية يوما ويوما وليس كل يوم .. اما بالنسبة لما يخص الرحم والروائح الداخلية فكل يوم .. الأسيوية نادرا ما تتناول اللحوم الحمراء ( دجاج - ضأن - ماعز - بقر ) ويأكلون السمك بشكل شبه يومي .. ومعروف علميا ان لحم السمك افضل بكثير من اللحم الاحمر .. ولتجربوا التوقف عن اكل اللحوم ولتصبحوا نباتيات اكثر .. الخضروات التي تعمل للايدام حاولوا ان لا تسلق بشكل كامل وحاولوا اكلها نيئة ان استطعتم .. ويعلم الله انني تفاجأت حين رأيتهن يأكلن صغار الباذنجان الدائرية وهي نيئة وأوراق تشبه نبات الملوخيا والخس والخيار .. النباتات الخضراء يركزون عليها ولذلك تجدون انهن اكثر صحة من اجسام اللاتي من دول اخرى .

الاندونيسية في عقله دائما هدف .. الحظوة لدى الرجل أيا كان ذلك الرجل ولذلك تجد انها تهتم بكل شيء تقع عليه عين الرجل .
الآسيوية أدق عودا وأرق مشاعرا .. فمع قوة تحملها ولكنه ليس أسهل من جر دموعها فمشاعرها رقيقة وأعصابها حساسة ولاحظوا أن صوتا خافتا يوقظها من نومها في حال ان ال...يات الاخرى تحتاج الى جرس مدرسة لتصحى من النوم .. وذلك يدل على سمك وثخانة الاعصاب ودقة وحساسية المشاعر .. لننظر الى الأسيوية عندما يتم تأنيبها وتوبيخها فهي دائما منكسة راسها معترفة بخطأها وشاعرة بقصورها أمام الرجل حتى وإن كان الحق معها فهي تستقبل الموج العارم بميلان ذكي حتى اذا هدأ الموج ارتفعت كالسارية وسط الموج معبرة عن رأيها .. هي لا تحب التصادم وهذا من صفات الآسيويين عموما .. لاتحب المواجهة العنيفة وهذا حال الرجال ايضا .. ألا ترون أن الدول الشرق آسيوية بعيدة عن مشاكل العالم من حروب وانهيارات أمنية .. فالعناد المواجه وجها لوجه من أبغض ما يكرهون ولذلك تجد انها في عين الرجل مطيعة طاعة عمياء وان كان قلبها غير راض عم يعمله ولكنها ستغير كل مافي ذلك الرجل كما يحلو لها بعد هدوء النار .
ــــــــــــ
رأي آخر /
بالنسبه لقلة الشعر في أجسامهم فهي خلقه من ربي كلهم كذا حتى رجالهم ملط مافيهم شعر يعني لا خلطات ولا يحزنون..
بياض وصفاء البشره يستعملون اسكينول للتنظيف+صابونة البابايا+فير اند لوفلي+كريم كيلي يشبه كريم الأساس,وفيه واحد ثاني لون كرتونه أحمر نسيت اسمه (يمكن أومينا)..
للنعومه يستعملون جرجنز+نيفيا لوشن+فازلين..
الشامبو..بانتين+دوف
العطورات..جوفان بالمسك الأبيض+قيرل ايدنتيفي(بخمسه ريال في رامز)
هذا سر الفلبينيات وبعض الأندونيسيات اذا تعتبرونه سرhmy:..........
بالعربي مافيهم زود وكل اللي يستعملونه نستعمله قبلهم,بس لأنهم أول مايجون سمر من الشمس والبحر وهنا مايطلعون من البيت تتحسن بشرتهم ومن الغذاء الصحي يزين شعرهم.
ــــــــــــــــ

رأي آخر /

شوفو يابنات انا يوم سافرت شفتهم وخاصةً الصينيات الشابات بشرتهم تقل قزاز وشفافه ما شاء الله وبياض وجمال بس تعالي شوفي الصينيات والأسيويات الي وصلو للخمسين بشرتهم وأشكالهم مخيفه تعطينهم بالثمانين والتسعين بشرتهم دمار و انواع البقع والتجاعيد >>>>ليش لأنهم مايخلون مستحضر مايحطونه على بشرتهم وكل شيء يسوونه ومعروف إن مستحصراتهم تعطي نتائج سريعه بس الجوده صفر والمواد الي فيها ضاره والمواد الي تتكون منها مخلوطه بدون مقاييس مدروسه فعشان كذا اقولكم لاتغترون اما النشاط ففعلن تلقينها بالستين وهي نشيطه وقويه >>>ليش لأنهم يتحركون ويمشون مو كل شيء عندهم سياره.

المشكله انهم مايدرون انو هذي طبيعه فيهم يعني الشعر الناعم ومافيهم شعر بجسمهم وكل شي فيهم الله خلقه كذا مو شطاره واهتمام فيهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يبنات صحيح كلام الاخت انا اعرف هذي الخلطه بس الي اعرفه انها حقت الامساك تنظف وتكنس البطن تكنيس وطبعا الفلفل الأبيض .....عرفتوها اكيد...والاندونيسيات يقدسون الفلفل ولاحظوهم يحطوه مع الاندومي دايما...واحب اضيف ان العدس الاخضر له اسم ثاني هو الماش....وكمان بقول شيء
تاخذي من كل شيء بمقدار متساوي طبعن بعد الطحن وتخلطينهم مع بعض وحطيها فبرطمان اوعلبه في الفريزر والصباح ع الريق تاخذي منها بملعقه صغيييييييره حيل لانه حااااار وتحركيه مع كوب حليب ساخن ومع سبع تمرات وبالعافيه وعلى فكره هذي اخواتي يسونها ليهم ولازواجهم لانها مره مفيده...وسلامتكم ..

وهذه صورته ولكن الماش هنا غير مطحون ...


http://mynewstep.files.wordpress.com...bur-kacang.jpg


والله من وراء القصد .
_____________________________________
يقـول أبن عثيمين .. رحمـه الله :
(أذآ رأيت نفسك متكآسلآ عن آلطآعه ..
فـ أعلم أن الله كـره طآعتك)
نور العلوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2008, 05:36AM   #2
العضوية الفضية
 
الصورة الرمزية ساهرالشمال
 
تاريخ التسجيل: 03 2007
المشاركات: 3,962
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
انا لم اقراء الموضوع زين بسبب صغر الخط

بعدين ماهو كل ماتقرئينه تنقلينه !!!
ولكن اخذت فكره ولب الموضوع
ولاني قبل كم يوم قابلت مصري متزوج اندونيسيه
واستغربت مصري ومتزوج اندونيسيه وغير راضي عن المصريه علماً بأن المصريه
من اكثر العرب المتطورات ويقدرن الحياه الزوجيه ومصر دوله متقدمه في كل شي
ودار بينا حوار طويل وممتع يقول فيه
سألني الشيخ ليه ماتتزوج عربيه رد المصري ياعم الشيخ دني قرفت من العرب
ونسوان العرب
لم آآدي من العمل وعاوز كباية شاي ولا كوب ميه ياحرمه عاوز ميه
الت والنبي روح المطبخ وشوف الميه في التلاجه لحسن الواد نايم على رجلي
مش حأدر اروح!!! يلعن الواد واللي خلف الواد قالها وهو معصب 0

وعايش ماشاءالله مع الاندونيسيه ومبسوط ومخلف منها
وسعوديين كثير متزوجين اندونيسيات وعايشين
دمتي بخير كل عام ومن العايدين
ساهرالشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2008, 05:06PM   #3
مدير تنفيذي سابق
 
الصورة الرمزية لـمــى
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
الدولة: الريــاض
المشاركات: 36,455
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة يانور ان هذا الكلام الطويل مردود عليه
الاندونسيات ابشع خلق الله خلقاً وخلقه
ولم أرى بحياتي اندونسية جميلة ..
والاكيد لكل قاعدة شواذ ربما يكون لديهم جمال
لكن نحن نقيس على مانراه في بلادنا وماتصدره لنا مكاتب العمالة

اما قول صاحبة شهادة الماجستير فهو قول من تسوق لهذه ال...ية
الكريهه والتي عرفت باللؤم والشعوذة والسحر
وتقليلها من جمال المرأة السعودية دليل على حقدها على نساء هذا البلد الطاهر
فلدينا من الجمال مالاتستطيع نساء اندونسيا ان تحلم حتى به

وغريب امرها حين تظهر المرأة بهذا الذل والهوان والنظرة المنكسرة
الدين كرم المرأة وجعل لها مكانة عظيمة لدى والدها واخوها وزوجها
اما ان تظهر مالا تبطن فهذا طبع اللئام والحمدالله لاتوجد في نسائنا
الصفة ..والتي لاتوجد إلا بمن تتزوج سعودي
لاجل المال والمال فقط
عموما غاليتنا نور .. مثل هذه المقالات اعتبرها مجرد تنفيس عن غل عميق
تحمله نفوسهن المريضه
كل التحايا لك
.
.
_____________________________________
لـمــى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2008, 06:20PM   #4
العضوية الذهبية
 
الصورة الرمزية عطرالسحاب
 
تاريخ التسجيل: 02 2005
الدولة: وطن العطاء
المشاركات: 5,453
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







انا مع لمى

الاندنوسيات يستخدمن السحر والشعوذه لجلب

الرجال اصحاب النفوس الضعيفه

ولم تجلب اندنوسيه رجل يتقي الله في السر والعلن

تجلب الرجال الذين هم على شاكلتها الرجال اللذي ينظرون للمرأه نظره

ساقطه وليست نظره فيها رفعه ومنزله عظيمه

فمقالها مردود عليها وانا مثل لمى عمري ماشفت اندونسيه حلوه

لكن السحر له دور هذا اولا ثانياُ اشباه الرجال لهم دور بعد




عطرالسحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2008, 08:36PM   #5
ذهبي مشارك
 
الصورة الرمزية نور العلوية
 
تاريخ التسجيل: 12 2005
الدولة: على عـرشه
المشاركات: 3,851
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







اهلابك أخي القدير / ساهر الشمال ..

ااكد انه منقح ... والصندوق الماسي ماكان موجود للتنسيق الخط ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوية مشاهدة المشاركة
الصندوق الماسي مو موجود؟؟!!



هذا موضوع من 22 صفحة حاولت ان انقحه واجلب خلاصة الموضوع ..


والله من وراء القصد .

أشكر تواجدك وتعقيبك الطيب...
الذي تضمن حقيقة بعض النقاط الموجوده بالمشاركة ..


كل الشكر ... وكل عام وانت بخير.
نور العلوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2008, 08:41PM   #6
ذهبي مشارك
 
الصورة الرمزية نور العلوية
 
تاريخ التسجيل: 12 2005
الدولة: على عـرشه
المشاركات: 3,851
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـمــى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة يانور ان هذا الكلام الطويل مردود عليه
الاندونسيات ابشع خلق الله خلقاً وخلقه
ولم أرى بحياتي اندونسية جميلة ..
والاكيد لكل قاعدة شواذ ربما يكون لديهم جمال
لكن نحن نقيس على مانراه في بلادنا وماتصدره لنا مكاتب العمالة

اما قول صاحبة شهادة الماجستير فهو قول من تسوق لهذه ال...ية
الكريهه والتي عرفت باللؤم والشعوذة والسحر
وتقليلها من جمال المرأة السعودية دليل على حقدها على نساء هذا البلد الطاهر
فلدينا من الجمال مالاتستطيع نساء اندونسيا ان تحلم حتى به

وغريب امرها حين تظهر المرأة بهذا الذل والهوان والنظرة المنكسرة
الدين كرم المرأة وجعل لها مكانة عظيمة لدى والدها واخوها وزوجها
اما ان تظهر مالا تبطن فهذا طبع اللئام والحمدالله لاتوجد في نسائنا
الصفة ..والتي لاتوجد إلا بمن تتزوج سعودي
لاجل المال والمال فقط
عموما غاليتنا نور .. مثل هذه المقالات اعتبرها مجرد تنفيس عن غل عميق
تحمله نفوسهن المريضه
كل التحايا لك
.
.
اهلا بك غاليتنا لـمــى...

يابنت عمي ..
والله ورب الكعبة ماآمنت من لقصائد الغزلية واسطورة (عيون الغزال ) بأرضنا الا عندما رأيت عيون بنات بريدة ... فــــــــــــــأمنت والله

نفس كلامك نفس كلام اختي ...؟؟!! لهم وعليهم ...

ونفس تعقيبك آآآآآآآآآآكلوها البنات كمان وتعبت وهي تراددهن ... وعشان كذا تركت القيل والقال وجبت زبدة الهرج !!

ونقحت المشاركة قدر مأستطيع .. ولبها كان بالصوره ..

العالم مليىء بالصالح والطالح ...

اكرر شكري لتواجدك الكريم الذي شرف المشاركة ..
اردتكن يابنات العم ان نستفيد من كل ماسعدنا ... ويحقق
رضانــأ...
نور العلوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2008, 08:50PM   #7
ذهبي مشارك
 
الصورة الرمزية نور العلوية
 
تاريخ التسجيل: 12 2005
الدولة: على عـرشه
المشاركات: 3,851
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطرالسحاب مشاهدة المشاركة
انا مع لمى

الاندنوسيات يستخدمن السحر والشعوذه لجلب

الرجال اصحاب النفوس الضعيفه

ولم تجلب اندنوسيه رجل يتقي الله في السر والعلن

تجلب الرجال الذين هم على شاكلتها الرجال اللذي ينظرون للمرأه نظره

ساقطه وليست نظره فيها رفعه ومنزله عظيمه

فمقالها مردود عليها وانا مثل لمى عمري ماشفت اندونسيه حلوه

لكن السحر له دور هذا اولا ثانياُ اشباه الرجال لهم دور بعد



اهلا بك غاليتنا عطر السحاب ...
فقد كان نفس تعقيبك موجود رداً عليها ...

لااعلم نواياها .. وقد احسست بنبرة الكبر لديها ؟!!
وتفضلها بتقديم المساعدة لغيرها وان جعلت مشاركاتها وقفاً ووضعت اميلها لأستفسارات النساء بأختصاصها لامورهن !!

لاأعلم صدق نواياها .. ولكن ترامي النساء جعلني احسس بالخجل وان نثقف انفسنا ..

- ولكن اعرف شغالة خالي خدها كالقزاز الأمع .. صفيح مورد..

وهذا مأثارني لنقتبس الأفكار النيرة !
والحياة تستمر
والخبرات تختلف
ورضاء الناس غاية لاتدرك !!

اما السحر والشعوذه فهذا امر معلوم ومذموم !!

اشكرك لأضافتك وتعقيبك الرائع..


ارجع واقول / يابنات السعودية ازواجكن يرون مالاترون انتن!!!
نور العلوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2008, 10:46PM   #8
مدير تنفيذي سابق
 
الصورة الرمزية لـمــى
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
الدولة: الريــاض
المشاركات: 36,455
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوية مشاهدة المشاركة

ارجع واقول / يابنات السعودية ازواجكن يرون مالاترون انتن!!!
بالعكس اختي نور الازواج الانقياء الاتقياء يرون كما نرى
ودائماً المعجب بهذه ال...ية رجل ساقط تفكيره محصور في شيء واحد
وهذا النوع من الرجال لم ولن يمثل غالبية الازواج السعوديين

تحياتي لك
.
.
لـمــى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 02:40AM   #9
ذهبي مشارك
 
الصورة الرمزية نور العلوية
 
تاريخ التسجيل: 12 2005
الدولة: على عـرشه
المشاركات: 3,851
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







[/size]
نور العلوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008, 01:45AM   #10
العضوية الفضية
 
الصورة الرمزية ساهرالشمال
 
تاريخ التسجيل: 03 2007
المشاركات: 3,962
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوية مشاهدة المشاركة
اهلا بك غاليتنا عطر السحاب ...
فقد كان نفس تعقيبك موجود رداً عليها ...

لااعلم نواياها .. وقد احسست بنبرة الكبر لديها ؟!!
وتفضلها بتقديم المساعدة لغيرها وان جعلت مشاركاتها وقفاً ووضعت اميلها لأستفسارات النساء بأختصاصها لامورهن !!

لاأعلم صدق نواياها .. ولكن ترامي النساء جعلني احسس بالخجل وان نثقف انفسنا ..

- ولكن اعرف شغالة خالي خدها كالقزاز الأمع .. صفيح مورد..

وهذا مأثارني لنقتبس الأفكار النيرة !
والحياة تستمر
والخبرات تختلف
ورضاء الناس غاية لاتدرك !!

اما السحر والشعوذه فهذا امر معلوم ومذموم !!

اشكرك لأضافتك وتعقيبك الرائع..


ارجع واقول / يابنات السعودية ازواجكن يرون مالاترون انتن!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه رجعت هنا لاوضح نقطه معينه احس فعلاً ان كاتب المقال شاب سعودي وليس امرأه اندونيسيه
ولكم تحياتي
ساهرالشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008, 04:56AM   #11
ذهبي مشارك
 
الصورة الرمزية نور العلوية
 
تاريخ التسجيل: 12 2005
الدولة: على عـرشه
المشاركات: 3,851
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهرالشمال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه رجعت هنا لاوضح نقطه معينه احس فعلاً ان كاتب المقال شاب سعودي وليس امرأه اندونيسيه
ولكم تحياتي
لماذا .........................


دائماً عندما يكون هناك علما ً يفوق المرأة تتهم المرأة انها رجلاً ..؟!!!



للتـأكد هذا اسمها / nada240






هذا كل مااود قوله ... ومن يريد التاكد فليقرأ الــ23 صفحة ... والله ولي التوفيق

وسلامتكم ..

التعديل الأخير تم بواسطة عطرالسحاب ; 04-01-2009 الساعة 09:47PM سبب آخر: ممنوع وضع اسم مواقع اخرى
نور العلوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 06:32PM   #12
العضوية الفضية
 
الصورة الرمزية سارا
 
تاريخ التسجيل: 08 2002
الدولة: جده
المشاركات: 6,843
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







بصراحه يا نور مع احترامىلكل ...يه بس ترى الاندونيسيات ريحتهم شينه
استغفرك ربى واتوباليك بس هذى الحقيقه يعنى انا اشم ريحتهم من بعد يعنى النظافه الجسديه معدومه الا من رحم ربى
صحيح ان اجسامهم ما فيها شعر ويتميزون بشعر ناعم وطويل ومو مقصف بس لا تنسين ايضا الفلبنيات ايضا بهم المميزات نفسها بس هم نظاف يعنى يتحممون كل يوم
اما الاندونيسيات فليس الكل بل قله وخاصة اذا جات من قريه
غير كذا ليش العرب او ربعنا يتزوجون اندونيسيه انا اقولك ليش
لانهم رخاص وياخذ وحده حقت عمره يعنى بدون اقامه او يجيبها باقامه وترضى تتزوج عرفى او غير عرفى لان شرعى وعلى يد شيح صعب يبيله امر ولفه طويله وفوق كذا مرفوض
اما الاندونيسيه تتزوج بخمسمية ريال ششبكه ومهرويمكن اقل وترضى بكل اللى يعطيها حاى لو قتات عكس الفلبينينه او اى ...يه

وعاد الحلا فطبعا ما رح اقولكم انتم ادرى
اضافه لذالك السحر عندهم مثل اللعبه يعنى يسحرون الرجال
لذالك انا اخاف منهم وما ادخلهم بيتى مع انى اضطر احيان
بالنسبه لمقارنتهم بالبنات السعوديات انا ما اشوف مقارنه بناتنا يمكلون من الجمال فى الشكل والجسم يفوق جمال الكثير
البنت السعوديه اصبحت بنت تهتم بشكلها ومظرها وجسمها ولياقتها
واكبر دليل على ذالك النوادى الصحيه التى تضم الكثير من لافتيات ايضا اهتمامهم بكل ما هو جديد ومطور فى مجال الازياء والموضه انا من نظرتى لكثير من البنات اجد ان النحافه والشياكه والذوق رمز لكل فتاه سعوديه
تسلمين عزيزتى
سارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 01:37PM   #13
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية نواف26
 
تاريخ التسجيل: 01 2004
المشاركات: 121
رد : سر الاندونسيات لجذب الرجال -خاص للنساء







نور
مشكورة على الموضوع كثير من النساء يرتفع ضغطها 1000 عندما تقول بان ال...يه الفلانيه اكثر جمالا
هناك نقاط مهمه جدا في الموضوع
اولا الاهتمام في النظافه والشكل العام مهم جدا والجسم بشكل عام سواء الداخلي او الخارجي ولابد للبنت ان تعرف مايناسبها من ملابس فيه اشياء لاتناسبها وتبينها احلى او اقل جمال لان البنات مختلفات الاجسام : طويله -قصيرة -مربوعه كما ان الوجه مختلف من وحده الى اخرى وجه طويل عريض دائري كذلك الشفايف تختلف من وحدة الى اخرى ويختلف الانف من وحدة الى اخرى كذلك العيون والشعر وشكل الجسم سمكه كمثرة فراوله لكن لابد للمراة ان تعرف احتياجاتها التي تجعلها اجمل واكثر تجدد القصيرة ربما تلبس لبس تجعلها اكثر قصر وهذا يحددها الخطوط بطول او العرض وتحددها قصات الفستان او التنورة مو شرط فلانه عليها الموديل الفلاني يجنن يطلع على الاخرى جميل ربما تكون ابشع
كذلك لون البشرة يحدد امور كثيره ويناسب بعض الوان الفساتين والميك اب او لايناسب

اما الزيوت كل زيت له فوائد وله طريقه البعض لا يدري بان يجب ان لا تتعرض لشمس اذا كانت حاطه زيت لانها سوف تكون سمراء

اما النساء فهن جمال الدنيا ومطلب الرجل ولابد لنساء ان يعرف ان الرجل عندما قرر وتزوج انه يريد ان يرتاح مع زوجه تملك الكثير وتسعى كي تسعدة المراة الذكيه هي الحنون الذكيه الانيقه حتى لو كانت اقل جمالاً بس تعرف تتجمل لاتعاند الرجل ومتطورة اي انسان عنده عيوب لكن الفن ان نتخلص من تلك العيوب

بصراحه ليس هناك اي فتنه في الاندنوسيات وارى بان الفتاة السعوديه اكثر فتنه واقرب للقلب اذا كان تعرف تتعامل مع الزوج ومحافظه على صحتها وجسمها وجمالها وتدير البيت والابناء بشكل جيد كرجل سوف يوف الوسائل والمراة تتفرغ لاكتشاف الاولاد وتغذيتهم ومتابعتهم ولا مانع من الخادمه كمساعدة والعلاقه بين الرجل والمراة تكامليه
وتكون هناك نقاش بين الزوجين سواء داخل البيت او خارجه عن الاولاد ومستقبل الاسرة طبعا هناك احتياجات للمراة لابد ان يعرفها الرجل وهي احتياجات تختلف عن احتياجات الرجل موضوعها اخر لان المراه تتعب وهي اساس نجاح الاسراة فالنتخيل بيت ليس فيه زوجه كيف مصير ذلك الزوج اكيد تعيس يتيم مدري يمكن اني شطحت شوي الف شكر
نواف26 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:19PM


Powered by vBulletin V3.8.7. Copyright ©2004 - 2014, Tranz , Design By YsOrI
جميع الحقوق محفوظة لمجالس حرب


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53