أطعِموا البائس الفقير (اخر مشاركة : بندر الجهني - عددالردود : 1 - عددالزوار : 24 )           »          ديــوان الشاعر : نايف الشويب السليمي (اخر مشاركة : نايف الشويب - عددالردود : 78 - عددالزوار : 2890 )           »          سعوديتي / بقلمي (اخر مشاركة : نايف الشويب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          محاورة بين مضحي جمران ونافل علي (اخر مشاركة : نافل علي الحربي - عددالردود : 2 - عددالزوار : 29 )           »          يا وطني تعيش يا أعز الأوطان (اخر مشاركة : نافل علي الحربي - عددالردود : 11 - عددالزوار : 69 )           »          يا مرحبا في بلد عسفان (اخر مشاركة : الذراع - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          محاورة بين مضحي جمران ونافل علي (اخر مشاركة : Saad alsmen - عددالردود : 1 - عددالزوار : 8 )           »          فضل العشر من ذي الحجه وصيام يوم عرفه - صالح المغامسي (اخر مشاركة : اصايل حرب - عددالردود : 1 - عددالزوار : 27 )           »          كبروا ليبلغ تكبيركم عنان السماء " عشر ذي الحجة (اخر مشاركة : اصايل حرب - عددالردود : 1 - عددالزوار : 41 )           »          فضل أيّام عشر ذي الحجة (اخر مشاركة : اصايل حرب - عددالردود : 1 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   مجالس حرب > مجلس التخصصات > جلسة مملكة الأسرة > عالم حواء

الإهداءات

LinkBack أدوات الموضوع
قديم 10-12-2008, 01:56AM   #1
ذهبي مشارك

الصورة الرمزية نور العلوية

سر من اسرار طول الشعر(مجرب)

أنا : نور العلوية

سر من اسرار طول الشعر(مجرب)

--------------------------------------------------------------------------------

المعلومة هذي جديدة وغريبة وانا اول مرة قريتها مصدقتها وانا قرتها بالصدفة فى موقع اجنبي والمعلومة هى

انه المرأة بتتأثر هرموناتها جدااا يوم اكتمال القمر (البدر ) ليلة 14 فى الشهر الهجري وبناء على هذا بيكون الميعاد المناسب لقص شعرها لو هى حابة تقصه ويطول بعدها علطووول وبسرعة وان هذا سر من اسرار سرعة نمو الشعر بعد قصه وبعد بيخليه يكون كثيف وغزير اكتر والطريقة الصحيحه هى انك تنطرين يومين او ثلاثة موش اكتر من اكتمال البدر وبعدين تقصي شعرك أو تقصي اطرافه بيكون الميعاد المناسب عشان تضمنى سرعة نمو شعرك بعدها ود غزارته وبعد ما قريت المعلومة هذي سمعت دكتور بيقولها فى برنامج وقلت طيب اما اجرب وانا شعرى اصلا عادى يعنى مو ثقيل ولا خفيف بس هو متقصف وكنت حابه اقص اطرافه وفى نفس الوقت ابي يطول بسرعه ......
وفعلا نطرت يومين بعد اكتمال القمر فى ليله 14 وروحت للكوافير وقصيت جزء كبير من اطرافه وبعدها فعلا لقيت تقل وكثافه ملحوظه فى شعرى وانا عارفه طبعا انو كثيرر بيقولون ان هذا بسبب قص الاطراف لانو بيعطي ايحاء بالتقل والكثافة وعشان جذيع انا ماكنت متأكده غير اما بعدها لاحظت ان شعري بيطول اسرع وان مع الوقت بدأ يعوض الجزء الى اتقص منه .... ومن وقتها وانا منتظمه على قص الاطراف كل شهرين عشان اديله فرصه للنمو ... بس ما اقص غير بعد اكتمال البدر بيومين او ثلاثه ولو فاتنى الميعاد هذا وكنت مشغوله وعندي الوقت من غير ما اقصه ونسيت انطر وما اقصه غير اما يجي الشهر الى بعده
ارجو انو كلنا نجرب ونستفاد وهذي معلومة سهلة ولازم نحاول نلتزم فيها وماراح نخسر شي وطبعارراح ستفيد اكثر وبنلقى سرعة اكتر فى النمو مع العناية بالزيوت والتغذية وبنحصل نتيجة مذهلة .... يلا يا جميلات جربوا وقولوا لي رأيكم

يعني تاريخ القص يا اما 14 او 15 من الهجري

مشاركة منقووووووولة .. بغض النظر عن حقيقه قائلـها ..

ولكن من الجميل ان تتعلق حواء بأكتمال البدر ...او نحوه

فالتغير جزاء اساسي من كل حواء ..

والبحث عن الأمــل ونظام كوني يدعيها ان تكون متميزة .. تنصهر تلقائياً في حب النظام ..
لاسيما بوجود الروتين القاتل والضغوط التي تتحملها عندما تجعلها تنسى نفسها في معظم الأحيان ..
نور العلوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2008, 09:11PM   #2
ذهبي مشارك

الصورة الرمزية شموخ حربيه

رد : سر من اسرار طول الشعر(مجرب)

يعطيك العافية نووور على روعة الاختيار

دمتي بخير

خالص تحياتي
قديم 02-01-2009, 03:41PM   #3
العضوية الفضية

الصورة الرمزية سارا

تسلمين نور
معلومه جديده
يعنى انا ناويه اقص اطراف شعرى لانه يتساقط
انتظر يوم 14 او 15 يعنى بعد اسبوعين وانشالله اعلمكم النتيجه

تحياتى
سارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2009, 10:44PM   #4
العضوية الذهبية

الصورة الرمزية عطرالسحاب

معلومه غريبه

تسلمين يالغلا على نقلها
عطرالسحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 08:21PM   #5
العضوية الفضية

الصورة الرمزية فيافي الحربي

معلومه جديده تضاف الى المخ والمخيخ (الذاكره)
مشكووووووره اختي نــــور ويسعدك ربي على المعلومه الجديده
تقبلي تحياتي

وبعنـــادنا نرســـم نهـــاية خــــــطـانا
فيافي الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس