يا مرحبا بالزاير اللي زارنا جوف البلادي (اخر مشاركة : جهز الهجرس - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          داري مجالس حرب (اخر مشاركة : خالد الجدعاني - عددالردود : 2 - عددالزوار : 65 )           »          مرسول الحب (اخر مشاركة : خالد الجدعاني - عددالردود : 2 - عددالزوار : 39 )           »          أسماء الله الحسنى (اخر مشاركة : أيوب البلاجي - عددالردود : 38 - عددالزوار : 146 )           »          في رثاء فقيد حرب وفقيدي الغالي سالم المحمدي ابو الوليد رحمه الله (اخر مشاركة : حسين الفوازي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 151 )           »          التخطيط والتظيم اساس النجاح ,,,,, (اخر مشاركة : احمد التينان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          صباح الخير (اخر مشاركة : أيوب البلاجي - عددالردود : 176 - عددالزوار : 7442 )           »          سجل حضورك اليومي في القسم الاسلامي ...واكسب اجر من الله (متجدد) (اخر مشاركة : أيوب البلاجي - عددالردود : 269 - عددالزوار : 4040 )           »          سلاماً عليك حربي غربي يوم مت .. ووداعاً يا رجل كل المعان... (اخر مشاركة : بنت الحياه - عددالردود : 6 - عددالزوار : 121 )           »          أدخل ماراح تخسر شئ (اخر مشاركة : أيوب البلاجي - عددالردود : 2 - عددالزوار : 35 )           »         


العودة   مجالس حرب > المجلس العام > جلسة الساحة
الإهداءات

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-11-2002, 06:56PM   #1
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية None
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
رقم العضوية: 1626
الدولة: طرقى...ارض x جو x بح
المشاركات: 740
تلقيت اعجاب : 0
انواع ال.... و اسعاره... الله الله

أنا : None






بسم الله

السلام عليكم
بنات وابناء العم
حبيت ان اعلم نفسي اولا....ب.... و اسعاره.. وافيد غيري من ابناء العم..واستفيد..
االرجاء ابعاد ال.... عن الاطفال...وعدم شراء ال.... الامن شخص تثق فيه..

مسدس ابو نقطه ..اسبانى..السعر..1500..الى2500..للربع.
رشاش ..ابوعطفه--داير 11..روسي.او بولندي..السعر..1800..الى 2000..
رشاش ...الشبح..او بن لادن...روسي ...السعر..1500..
الاسعار السابقه تختلف من منطقه الى منطقه..
للصوره و الشكل ..شف هذا الرابط
http://www.arabforum.net/vb/showthre...C8%E4%DD%D3%DF
وللمعرفه
ال.... الروسي...شوف هذا الرابط..
http://kalashnikov.guns.ru/


وجميع ال..... شوف هذا الرابط..


http://www.ak-47.net/ak47/akru/aks74u.html
بالنسبه للرصاص..ذخيره
نارى..شباب...كل 700 طقه..السعر 2500 الى 3000
عادى ممتاز....كل 700 طقه..السعر..1000..الى 1200..
عادى مغشوش......كل 700 طقه..السعر..300
.....
رابط مهم عن الموضوع ..
http://hodhod33.com/forum/forumdisplay.php?forumid=5
رابط مهم عن معالجه الاصابات..
http://www.arabforum.net/vb/showthre...E1%D1%D4%C7%D4
....

النصيحه يكون عندك 2 رشاش واحد منهم مستخدم....مسدس ربع ..محمول...ونصف في السياره..
هذا الى ذخيره وافيه وكافيه



:
وبعدين ترانى نفسى فى هذا

http://www.cen.uiuc.edu/~sulfridg/nato/nato.html





وسلامتكم

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة None ; 29-11-2002 الساعة 10:34PM.
None غير متواجد حالياً  
قديم 28-11-2002, 09:56PM   #2
العضوية الفضية
 
الصورة الرمزية سارا
 
تاريخ التسجيل: 08 2002
رقم العضوية: 796
الدولة: جده
المشاركات: 6,843
تلقيت اعجاب : 1







مشكور اخوى على هذى التنبيه
وفعلا شى يخوف
وعلى قولة المثل احيان ال.... يطول
ومن الافضل ابعاده ان متناول الاطفال

 

 

سارا غير متواجد حالياً  
قديم 28-11-2002, 10:06PM   #3
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية None
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
رقم العضوية: 1626
الدولة: طرقى...ارض x جو x بح
المشاركات: 740
تلقيت اعجاب : 0







مشكوره خيتى على المرور..
...ال.... للدفاع..وكف الاذى....
تحياتى

 

 

None غير متواجد حالياً  
قديم 28-11-2002, 10:15PM   #4
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية هـــ ألليل ـــول
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
رقم العضوية: 1658
الدولة: ألأرض
المشاركات: 244
تلقيت اعجاب : 0







موضوع ممتاز وبمناسبة ال.... موجود في كل زمان ومكان!!
وخاصة .... الدول الناميه الي له سنين مصنع والذخيرة طالع الجير منها!!
يعني مصديه ماتنفع وبا المناسبه مدد التصريح من قبل وزارة الداخلية!!
واحسن شي ترخص على ....ك وترتاح وتمشي با النظام يحميك!!

 

 

هـــ ألليل ـــول غير متواجد حالياً  
قديم 28-11-2002, 11:09PM   #5
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية الهذيمري
 
تاريخ التسجيل: 04 2002
رقم العضوية: 132
الدولة: الرياض
المشاركات: 250
تلقيت اعجاب : 0







تسلملي على هالموضوع الفريد
لكن ممكن سؤال ؟؟؟؟؟

من زمان نفسي بشي يسمونه البيبي مااعرف عنه اي معلمومات ياليت اذا فيه اي معلومات توضحها ....

تحياتي
الهذيمري

 

 

الهذيمري غير متواجد حالياً  
قديم 28-11-2002, 11:20PM   #6
العضوية الفضية
 
الصورة الرمزية أبو مروج
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
رقم العضوية: 1671
الدولة: طيبة الطيبة
المشاركات: 483
تلقيت اعجاب : 0







أخوي / none

لو وضحت أسعار الأخيرة يكون أفضل .

بس بعد التخفيض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شكراً لك .

 

 

أبو مروج غير متواجد حالياً  
قديم 28-11-2002, 11:21PM   #7
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية هـــ ألليل ـــول
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
رقم العضوية: 1658
الدولة: ألأرض
المشاركات: 244
تلقيت اعجاب : 0







ابتلقف ورد عليك اخوي الهذيمري!!
البيبي مسدس عيار 6,65مم واكثر انواعه اسباني وتشيكي!!
وهوليسى با الجيد وكثر مايرغب به صغر حجمه وخفة وزنه!!

 

 

هـــ ألليل ـــول غير متواجد حالياً  
قديم 28-11-2002, 11:45PM   #8
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية الهذيمري
 
تاريخ التسجيل: 04 2002
رقم العضوية: 132
الدولة: الرياض
المشاركات: 250
تلقيت اعجاب : 0







والسعر يالغالي

 

 

الهذيمري غير متواجد حالياً  
قديم 28-11-2002, 11:53PM   #9
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية هـــ ألليل ـــول
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
رقم العضوية: 1658
الدولة: ألأرض
المشاركات: 244
تلقيت اعجاب : 0







تسلم اخوي!!
السوق سوداء يعني من 700 فوق اشوي

 

 

هـــ ألليل ـــول غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2002, 02:42AM   #10
العضوية الفضية
 
الصورة الرمزية umar
 
تاريخ التسجيل: 05 2002
رقم العضوية: 207
المشاركات: 1,740
تلقيت اعجاب : 0







اخوي نووووووووون
فعلا موضوع غريب شوي
بس حلو جديد
والله
التجديد مطلوب بكل شيء

اخوي نحمد الله على الامن والامان
بفضل الله ثم بفضل حكومتنا الرشيده
الله لا يغير علينا

ولكن ال.... مطلوب اقتناءه
والرجال اللي ماعنده ....
ضعيف مهما كان


قصدي اعقلها وتوكل ,,

ولكن فعلا يجب ان لايكون قريب من عبث الاطفال

فكم سمعنا عن مأسي حصلت بهذا السبب,,,




شكرا اخوي

دمتم بخير

 

 

التوقيع
دمتـــــم بخيـــــر
عمــــر الحربي
umar غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2002, 03:15AM   #11
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية قطوف
 
تاريخ التسجيل: 08 2002
رقم العضوية: 938
المشاركات: 1,819
تلقيت اعجاب : 0







انا ابي اشتري ال..... كلها وباي سعر




تدرون علي مين ارسلها




علي






































































دولة اسرائيل ابادها الله










مين معي يبى يشترى











قطوووووووووووووووووف

 

 

قطوف غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2002, 03:35AM   #12
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية None
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
رقم العضوية: 1626
الدولة: طرقى...ارض x جو x بح
المشاركات: 740
تلقيت اعجاب : 0







اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية هـــ ألليل ـــول
موضوع ممتاز وبمناسبة ال.... موجود في كل زمان ومكان!!
وخاصة .... الدول الناميه الي له سنين مصنع والذخيرة طالع الجير منها!!
يعني مصديه ماتنفع وبا المناسبه مدد التصريح من قبل وزارة الداخلية!!
واحسن شي ترخص على ....ك وترتاح وتمشي با النظام يحميك!!
ورد ممتاز,,,كل واحد عنده..الا الخواف من ال.... .
.ياخوك يصيبه عرق ورجفه..كانه ماسكله جنى ...
-----
بالنسبه...لتخرين ال.....
..العدو الاكبر الرطوبه.. وتركه بدون عنايه..ترى ال.... يخدمك
وقت الشده اذاانت خدمته وقت الراحه..تنظيف و تشحيم..
وقبل شراءك .. علشان تعرف الجديد من المستخدم..
شوف فوهة ال.... هل التجريف الحلزونى واضح جدا يعنى جديد...
وهل الرصاصه اذا دخلتها من الامام ..تكون مره على قده ماتتحرك..يعنى جديد
-------
ازين شى فى التصريح.
.توضع ....ك واضح للعيان عند نقطات التفتيش..وما احد قدك..ياعم..
غير ذالك ..الضرر اشكل..
---
تحياتى ..وشكرا على الرد

 

 

None غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2002, 03:43AM   #13
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية البتار
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
رقم العضوية: 1613
المشاركات: 339
تلقيت اعجاب : 0







الأخ NONE
الآن نحن في أمن وفي أمان مثلما تفضل وقال الأخ عمر والحمدلله على ذلك ... ولكن البيت اللي مافيه .... مثل البيت الآيل للسقوط، المنتظر مطيحه بأي لحظة ومن أي شيء حتى لو مر علية لفحة هوى ... وقد حث الله عز وجل على أقتناء ال.... لإنه إن لم يستخدم للقتال فهو (للأرهاب) وللتخويف.. ونحن متفقون جميعاً على أبعاد ال.... عن الأطفال، وبنفس الوقت يجب تدريبهم وتعويدهم على الرماية وكيفية أستخدام ال.... ........




(حرب) أهل ال.... شيالة البيرق ولكل يشهد

 

 

البتار غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2002, 03:49AM   #14
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية None
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
رقم العضوية: 1626
الدولة: طرقى...ارض x جو x بح
المشاركات: 740
تلقيت اعجاب : 0







اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية الهذيمري
تسلملي على هالموضوع الفريد
لكن ممكن سؤال ؟؟؟؟؟

من زمان نفسي بشي يسمونه البيبي مااعرف عنه اي معلمومات ياليت اذا فيه اي معلومات توضحها ....







الله يسلمك ويعطيك العافيه
----
كل شى له baby...وهي عاده تكون استخداماتها..لاغراض محدده ..اغتيال.فك ازمه.عارف انك رايح رايح..لكن تاخد واحد مهم معاك...
الان اصغر baby...على شكل قلم برصاصه و احده..
----
تحياتى يابن العم

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة None ; 29-11-2002 الساعة 12:03PM.
None غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2002, 04:07AM   #15
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية None
 
تاريخ التسجيل: 10 2002
رقم العضوية: 1626
الدولة: طرقى...ارض x جو x بح
المشاركات: 740
تلقيت اعجاب : 0







اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية أبو مروج
أخوي / none

لو وضحت أسعار الأخيرة يكون أفضل .

بس بعد التخفيض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شكراً لك .
هلا ولد العم...
قبل التخفيض....ووكل مازاد العدد ز اد التخفيض..
مثلا...انتاج سنه بترول..خذ 4 ريال عن كل برميل ينتج
10,000,000x360x4=15,400,000,000
اكثر من 15 مليار ريال اذاحسبت السنه 360 يوم
السنه الى بعدها..خذ 4 ريال عن كل برميل ينتج
من االبترول حطه فى شئ غير ال....
وهكذا.


تحياتى

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة None ; 29-11-2002 الساعة 11:51AM.
None غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:25PM


Powered by vBulletin V3.8.7. Copyright ©2004 - 2015, Tranz , Design By YsOrI
جميع الحقوق محفوظة لمجالس حرب


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53